"الأولمبية" تقيم بيت عزاء للراحل أبو أحمد زيداني

القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: أقامت اللجنة الأولمبية، بيت عزاء للراحل اللواء أبو أحمد زيداني، مؤسس ورئيس اتحاد المواي تاي، وذلك في فندق أبراج الزهراء بمحافظة رام الله والبيرة، حيث حضر العزاء ممثلون عن الأسرة الرياضية الفلسطينية.

وحضر العزاء الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، والوزير عصام القدومي، أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، واللواء نضال أبو دخان، قائد قوات الأمن الوطني، ورؤساء الاتحادات الرياضية وممثلون عن الأجهزة الأمنية والاتحادات الرياضية.

ونعى الفريق الرجوب، الفقيد وعزى أسرته والمنظومة الرياضية الوطنية برحيل اللواء زيداني، الذي كان فاعلاً على الصعيد الوطني والرياضي.

وثمن الرجوب الدور الوطني الفاعل الذي تقلده اللواء زيداني طيلة العقود الماضية على الساحة اللبنانية، والذي أسهم بتطوير منظومة اتحاد المواي تاي في الشتات، وخدمة الجالية الفلسطينية بلبنان والحرص على وحدتها وفق المصلحة الوطنية الجامعة.

وأكد الرجوب على أن المنظومة الرياضية الفلسطينية فقدت علماً بارزاً، كان دوماً حاضراً، رياضياً ووطنياً، برؤية جامعة.

وأعرب ممثلو الأسرة الرياضية عن حزنهم برحيل اللواء زيداني، مستذكرين محطاته الطويلة في خدمة القضية الفلسطينية ومن ضمنها مسؤوليته عن اتحاد المواي تاي.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أقامت بيت عزاء للراحل أبو أحمد زيداني في المحافظات الشمالية وكذلك المحافظات الجنوبية.

مقالات رياضية

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية