وفد من هيئة ميناء الإسكندرية في زيارة للغرفة التجارية بالمحافظة

  • فيتو
  • الأربعاء 16 مارس 2022 - 13:43

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، وفد رسمي من هيئة ميناء الإسكندرية مكون من اللواء محمود عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجي والعميد إيهاب عبد الحميد مدير عام الشؤون المالية، والعميد عمرو محي الدين مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة ورمضان عطية مدير إدارة عمليات الموارد البشرية.

خبيرة تكشف التأثير النفسي للصيام على الجسم

طريقة التقديم للمدارس اليابانية ونظام التعليم بها | فيديو

وشمل اللقاء بحث آليات التعاون بين الجانبين، ومناقشة الأوضاع الحالية فيما يخص الحرب الروسية الأكرانية، وتأثيرها على السوق المصري وعلى سعر العملة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

كما تناول اللقاء توضيح شامل للتوسعات التي تتم في ميناء الإسكندرية خلال الفترة الحالية، خاصة مشروع "تحيا مصر"، والذي يعد من أهم المشاريع القومية التي يتم تنفيذها في مجال النقل البحري بمصر، ويأتي في إطار خطة الدولة للنهوض بالموانئ البحرية المصرية، إضافة إلى مشاريع ميناء الدخيلة والميناء الأوسط.

جاء ذلك بحضور أحمد حسن نائب رئيس "غرفة الإسكندرية"، وأعضاء مجلس الإدارة عمرو مصيلحي محمود مرعي والمهندس شريف الجزيري البديوي السيد ومحمد حفني، هشام حلمي.

وفى سياق متصل، استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل السيدة نيكول شامبين كبار موظفي الخارجية الامريكية - نائب رئيس بعثة سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، لورين لوفليس مستشارة الشؤون العامة للسفارة الأمريكية (وزير مفوض(.

شملت الزيارة لقاءً مع مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، عقبه مائدة مستديرة مع المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال برئاسة السيدة ريم صيام بمناسبة الأحتفال بيوم المرأة العالمي تحت عنوان "المساواة المبنية علي النوع الاجتماعي اليوم من إجل غد مستدام".

وخلال اللقاء قدم أحمد الوكيل نبذة عن تاريخ "غرفة الإسكندرية" ودورها في تطوير مجتمع الإعمال السكندري، مشيرًا إلى الغرفة تحتفل هذا العام بمرور 100 عامًا على إنشائها.

وأوضح أنه من الضروري تعزيز سبل...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية