محافظة المنوفية تشهد موجة من الطقس السيئ لليوم الثاني على التوالي | صور

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الخميس، لليوم الثانى على التوالى، موجة من الطقس البارد، صاحبه نشاط شديد للرياح، مع سقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق بمختلف مراكز المحافظة.

وكثفت الأجهزة التنفيذية، من مجهودتها، لرفع وشفط كافة تجمعات مياه الأمطار بعدد من الشوارع، لعمل سيولة مرورية أمام المواطنين.

ومن جانبه، شدد إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني في الشارع ورفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ، مشدداً على التنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية للدفع بالمعدات اللازمة من عربات الكسح وسيارات الشفط والتركيز على الأماكن الأكثر تجمعاً للمياه وتمركز سيارات الشفط بها للحد من الأثار الناجمة عن الأمطار وتيسير الحركة المرورية بالشوارع أمام المواطنين.

كما شدد المحافظ على استمرار تفعيل إدارة الأزمات وغرف العمليات الفرعية لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين وسرعة الاستجابة الفورية لها وربطها بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للتعامل مع الموقف لتدارك أي حالات طارئة والتعامل الفوري معها .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية