الاتحاد المالي لكرة القدم يتقدم باحتجاج رسمي الى لجنة التحكيم التابعة للكاف

نشر الاتحاد المالي لكرة القدم اليوم الخميس 27 جانفي 2022، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة احتجاج وجهها للجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون، ولجنة الحكام التابعة للكاف، وذلك على خلفية ما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له منتخب مالي من "تقنية الفار" في مباراة ثمن النهائي أمام منتخب غينيا الاستوائية.

وجاء في رسالة الاحتجاج ما يلي: "نحن نقدم تهانينا للكاف على كل المجهودات التي قام بها طوال فترة الكان، لتفادي الاحتجاجات قبل وبعد المقابلات بتطبيق الفار منذ بداية المسابقة، لكن للأسف نحن نلاحظ بكل أسف أن الفار تجاهلت في عديد المناسبات وضعيات قد تؤثر على النتائج النهاية".

وتابع: "ففي مباراة ثمن النهائي التي جمعت مالي وغينيا الاستوائية ليلة البارحة في ملعب ليمبي، تقنية الفار ألغت ركلة جزاء لمالي أعلن عنها حكم اللقاء وفي المقابل تجاهلت لمس الكرة باليد للاعب غينيا الاستوائية، وتجدون مقطع فيديو خاص بهذه اللقطة"

. وختم: "منتخب مالي يقبل الهزيمة بروح رياضية ويهنئ غينيا الاستوائية بترشحها لربع النهائي ولكن نحتج رسميا على هذا القرار المشبوه".

يذكر أن منتخب مالي خسر أمس بركلات الترجيح 5_6 أمام غينيا الاستوائية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية