رئيس غرفة مطروح يشارك في اجتماعات «مجلس الأعمال الروسي العربي» بالإمارات

شارك أنور رحيم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح في اجتماعات مجلس الأعمال الروسي العربي الذي يُعقد في إطار "إكسبو دبي 2020"، بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان "روسيا والعالم العربي: الفرص الجديدة في الواقع الجديد".

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح، إن جدول أعمال هذه الاجتماعات يتضمن سلسلة محاور عن "آفاق تطوير العلاقات الروسية العربية في الواقع العالمي الجديد"، إضافة إلى جلسات حوارية تناقش "التمويل والاستثمار، ونظم المعلومات والاقتصاد الرقمي، وتطوير قطاعي الطب والصيدلة"، والتعاون الروسي العربي في القطاع الزراعي ـ قضايا الأمن الغذائي.

وأضاف، أن اليوم الثاني في الاجتماعات ناقش دور رائدات الأعمال في ظل الاتجاهات العالمية الجديدة وكذلك التصدير والاستيقاظ والقضايا اللوجستية وشروط القيام بأنشطة اقتصادية أجنبية.

وأعرب أنور رحيم، عن سعادته بهذه المشاركة، مشيدًا بالتواجد المصري الفعَّال في هذا الحدث المهم، لافتًا إلى أن اجتماعات "مجلس الأعمال الروسي ـ العربي" تشكل فرصة للقطاع الخاص المصري لتقديم ما لديه من استثمارات لعقد اتفاقات وشراكات تساهم في تطوير التبادل الاقتصادي والتجاري والصناعي بين مصر والدول المشاركة بمجلس الأعمال الروسي ـ العربي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية