سفارة المملكة في أوغندا تكشف مفاجأة بشأن حقيقة مقتل سائح سعودي دهسا تحت أقدام فيل في رحلة سفاري!

صحيفة المرصد: كشفت سفارة المملكة في أوغندا، اليوم (الخميس)، مفاجأة بشأن مقتل مواطن دهسا تحت أقدام عدد من الفيلة خلال تنزه في رحلة سفاري بأوغندا، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح.

وقالت السفارة في تغريدة لها عبر حسابها بتويتر: ‏تناقلت بعض وسائل الإعلام خبر مقتل سائح سعودي في أحد المحميات الطبيعية في أوغندا جراء دهس مجموعة من الفيلة له. وتود السفارة الإشارة إلى عدم دقة الخبر الصحفي وأن السائح المذكور ليس مواطنا سعوديا وفق تأكيد إدارة المحمية .

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية أ ف ب نشرت الخبر وأشارت إلى أنه سائح سعودي فيما تناقلت الخبر وسائل إعلام سعودية عن الوكالة الفرنسية.

تناقلت بعض وسائل الاعلام خبر مقتل سائح سعودي في احد المحميات الطبيعية في اوغندا جراء دهس مجموعة من الفيلة له. وتود السفارة الاشارة الى عدم دقة الخبر الصحفي وان السائح المذكور ليس مواطنا سعوديا وفق تاكيد ادارة المحمية.

— Saudi Arabia Embassy in Uganda (@KSAembassyUG)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية