بعد تعافها من كورونا.. نيللي كريم تستأنف تصوير "فاتن أمل حربي" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

كشف المنتج جمال العدل، عن تعافي نيللي كريم في فيروس كورونا، واستئناف تصوير مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي” بعد تعطل أكثر من أسبوع.

وقال العدل في تصريحات صحفية: "بنصور حاليًا مسلسل فاتن أمل حربي، هيّ الفنانة نيللي كريم اللي جالها كورونا وبعدين تعافت الحمد لله”.

مسلسل أمل حربي يتكون من 30 حلقة ويضم عددًا من النجوم بجانب نيللي كريم، وهم: شريف سلامة، أحمد حاتم، وجاري التعاقد مع أبطال العمل وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل والمقرر عرضة في رمضان 2022.

اقرأ أيضا| نيللى تبدأ تصوير مشاهد مسلسل «فاتن أمل حربى» من شبرا الخيمة

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة نيللي كريم في رمضان2021 بمسلسل ضد الكسر، والذى كان من بطولة محمد فراج، لقاء الخميسى، سنتيا خليفة، تارا عماد وغيرهم من الفنانين وكان من تأليف عمر الدالي، وإخراج أحمد خالد ودارت أحداث المسلسل حول بلوجرز طعام.

ودارت أحداث العمل حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي، في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم، ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية