"النموذجية الثالثة" بجدة تُحقق جائزة "حمدان بن راشد" للأداء المتميز

حققت المدرسة الابتدائية النموذجية الثالثة بمحافظة جدة، جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز- فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، في دورتها الـ24.

وقدّم مدير عام التعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد المسعودي، تهنئته لإدارة المدرسة وجميع منسوبيها بهذا الإنجاز الكبير؛ مقدمًا شكره لهم على جهودهم المبذولة في خدمة وتطوير العملية التعليمية.

وأعرب مدير المدرسة "غرمان العمري" عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز؛ مؤكدًا أنه كان حصيلة لمشاركات المدرسة المتنوعة في العديد من جوائز التميز المحلية والدولية، وإنجاز يضاف إلى إنجازات الوطن الغالي، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سدد الله خطاه، وبدعم من وزارة التعليم متمثلة في إدارة تعليم جدة، التي ساهمت في تحقيق هذا التميز والوصول إلى منصات التتويج.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية