شوبير ينفعل بسبب الشناوى: أطلع وأحلف وقول الكاف مبيفهمش حاجة (فيديو)

2022-01-22 01:16

أشاد الأعلامى أحمد شوبير، باختيار الاتحاد الافريقى الكاف، محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب المصرى، أفضل حارس فى دور المجموعات، منتقدا الهجوم على لاعبى المنتخب.

وتابع الإعلامى أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس :" هناك حقد تجاه المنتخب المصرى، وتقليل من لاعبيه، حتى وصل الأمر للنجم محمد صلاح".

وأضاف شوبير: "الناس تقولك هو الشناوى جاله ايه وعمل ايه، ده صد شوطة، طيب الكاف اختارة افضل حارس اهوه.. اطلع أحلف وقول عليا الطلاق الكاف مبيفهمش هو كمان، وفى ناس بتهاجم ولا عمرها لمست الكرة أصلا ".

واستطاع منتخبنا الوطنى فى الوصول إلى دور الـ16 بعدما تأهل للمركز الثانى فى مجموعته الثالثة خلفا للمتصدر المنتخب النيجيرى صاحب الـ 9 نقاط، وسيخوض منتخب الفراعنة مواجهة نارية أمام منتخب كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، وذلك فى تمام الساعة 6 مساءً فى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا فى الكاميرون .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية