شوبير عن منتقدي محمد صلاح في أمم أفريقيا: «ناس ماعندهاش ريحة الدم»

حرص الإعلامي أحمد شوبير أيقونة النادي الأهلي السابق، على الدفاع عن الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عقب الانتقادات التي وجهت من بعض رواد الشوشيال ميديا للفرعون خلال مشاركته في البطولة الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

واستطاع منتخبنا الوطني في الوصول إلى دور الـ16 بعدما تأهل للمركز الثاني في مجموعته الثالثة خلفا للمتصدر المنتخب النيجيري صاحب الـ 9 نقاط.

وقال الإعلامى أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس: الناس اللي بتقول محمد صلاح مش بيلعب بشكل كويس داخل الملعب طيب لو صلاح نجح في تأهل مصر أمام كوت ديفوار الناس دي هما اللي هيقولوا شوفوا مش قلنا يستمر في الملعب وميطلعش .

وأضاف: الناس دي هتلاقيهم ماعندهاش ريحة الدم عادي جدا، المفروض يقولوا إنه مكنش كويس إنه متحركش كويس إنه مساعدش فريقه إنه لابد أن يكون أقوى من كده .

وتابع: وقول اللي أنت عايزه فيه، لكن دي حملة من الحقد من الكراهية من الغيرة مفيش يعني حاجة عجيبة ناس بعيدة عن الملعب وعن التدريب ومالهاش علاقة يعني نهائي بأي شيء .

موعد مباراة مصر أمام كوت ديفوار

وسيخوض منتخب الفراعنة مواجهة نارية أمام منتخب كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، وذلك في تمام الساعة 6 مساءً في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ8.

مفاجأة البطولة

والجدير بالذكر، أن المنتخب الجزائري قد ودع البطولة من دور المجموعات، بعدما تلقي هزيمة موجعة ومهينة على يد منتخب كوت ديفوار بثلاثية مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة ضمن مواجهات المجموعة الخامسة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية