مسلسلات يسرا ومنة ونيللى.. ترفع شعار «تواصل الأجيال» فى رمضان | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

على مدار سنوات طويلة كانت السينما هى المكان لالتقاء الاجيال، الى ان بدات تتلاشى تلك الظاهرة ، واعتمد كل جيل على الظهور منفرداً، ومع بدء فكرة ظهور الافلام التى تعتمد على البطولة المطلقة عادت تلك الظاهرة مرة أخرى، الا ان الدراما ظلت محتفظة بفكرة فصل الاجيال، ولكن هذا العام قرر عدد من صناع الاعمال الرمضانية كسر تلك القاعدة، ورفع شعار اتحاد الاجيال .

وأول تلك الاعمال التى من المقرر أن تجمع بين نجمتين من جيلين مختلفين هو مسلسل أحلام سعيدة» بطولة الفنانة يسرا وتشاركها بطولته النجمة الشابة غادة عادل ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق، وانطلق تصوير المسلسل قبل ايام قليلة.

ويجمع مسلسل بطلوع الروح»،بين الفنانة منة شلبى والفنانة الهام شاهين، بعدما كانت كل منهما تقدم عملاً درامياً منفرداً ، والعمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى ، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى ومن تأليف محمد هشام عبيه، ويشارك فى بطولته أحمد صلاح السعدنى وأحمد داوود ، ومن المقرر ان يبدأ التصوير أول الشهر المقبل فى دولة لبنان فى إطار 15 حلقة فقط ، على ان يعرض فى النصف الثانى من شهر رمضان .

إما مسلسل دايماً عامر»، فيجمع خلال شهر رمضان القادم بين كل من الفنانة لبلبة والفنان مصطفى شعبان ، والعمل من إخراج مجدى الهوارى ويشاركهما البطولة كل من عمرو عبد الجليل وميرنا نور الدين.

أما الفنانة هالة صدقى والتى كانت من أوائل الفنانات اللاتى شاركن الجيل الجديد فى بطولة أعمالهن، فخلال شهر رمضان القادم سوف تجتمع فى عمل درامى جديد مع الفنان نيللى كريم ويحمل اسم «مؤقت أمل حربى»، والعمل تدور أحداثه فى إطار إجتماعى ويناقش بعض قوانين الاحوال الشخصية، والمعاناة التى تتعرض لها بعض السيدات أثناء الطلاق، ويشارك فى بطولة العمل عدد من الفنانين على رأسهم شريف سلامة ووفاء عامر وفادية عبد الغنى ومن إخراج ماندو العدل.

وسبق تلك الاعمال مسلسل القاتل الذى أحبنى» حيث تمكن من ان يجمع بين كل من النجوم هانى رمزى وسهير رمزى، بعدما كانت الاخيرة تقدم الاعمال ذات البطولة المطلقة ، الا...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية