بالصور: العراق يهزم أوغندا وديًا استعدادًا لمواجهتي إيران ولبنان

فاز المنتخب العراقي، على أوغندا (1-0) اليوم الجمعة، في المباراة الودية التي جرت على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد ضمن تحضيراته لمواجهتي إيران، ولبنان، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وأمام أنظار 30 ألف متفرج، نجح اللاعب علاء عباس في إحراز هدف الفوز الثمين في الدقيقة (17) من الشوط الأول، بكرة مقصية متقنة، لتعانق تسديدته شباك الحارس الأوغندي.

ولم تشهد دقائق المباراة المتبقية، أي خطورة تذكر باستثناء محاولة كافن كيزتو، في مطلع الشوط الثاني، والتي علت مرمى الحارس العراقي فهد طالب.

وأشرك مدرب المنتخب العراقي بيتروفيتش، عددًا من اللاعبين المحليين بالنصف الثاني مثل حسن عبد الكريم، وسجاد جاسم، ومناف يونس، وسامح سعيد، فيما فضَّل المدرب الصربي ميتشو، الزج بأفضل لاعبيه في الدقائق الأخيرة، وأبرزهم جاكسون محمد، وبرايت انوكاني.

وحفلت أجواء المباراة، بالحماس من قبل الجماهير العراقية التي حضرت بكثافة لملعب المدينة الدولي، رغم برودة الطقس، ليحقق المنتخب العراقي، نتيجة إيجابية قبل التوجه لطهران يوم الأحد؛ استعدادًا لمواجهة إيران في الـ27 من الشهر الجاري.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس في مجموعته بتصفيات كأس العالم، برصيد 4 نقاط خلف منتخبات إيران، وكوريا الجنوبية، ولبنان، والإمارات.

 

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية