شاهد فيل غاضب يقلب سيارة فورد اس يو في في محمية طبيعية بجنوب إفريقيا

تعلم سائق سيارة في جنوب إفريقيا العقاب الشديد الذي سيحصل عليه إذا أزعج فيلاً، وذلك عندما صدم الحيوان الضخم سيارته وقلبها بالكامل، وقد وقع ذلك في حديقة iSimangaliso Wetland Park في مقاطعة KwaZulu-Nata في وقت سابق من هذا الشهر عندما كانت سيارة فورد اس يو في تسير في المحمية الطبيعية.

تفاصيل حادثة قلب الفيل الإفريقي لسيارة فورد في المحمية الطبيعية

تُظهر اللقطات التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت اللحظة التي بدأ فيها الفيل بالاندفاع إلى جانب الاس يو في، مما دفع عجلتين عن الأرض قبل قلبها على جانبها ثم على سطحها، وبينما كان ذلك يحدث، كان سائق السيارة الذي يصور الحادث يطلق صفيراً في محاولة لتشتيت انتباه الفيل وجعله يوقف هجومه.

ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن ركاب الاس يو في أصيبوا بجروح طفيفة في الحادث، وأن المسؤولين من iSimangaliso Wetland Park يحققون في الحادث لتحديد سبب رد فعل الفيل بالطريقة التي فعلها.

هناك عدد من المحميات والمنتزهات في جميع أنحاء جنوب إفريقيا تسمح للسائحين بالاقتراب من الأفيال بسياراتهم، ولقد رأينا قبل بضع سنوات هجوم فيل على سيارة كيا بيكانتو صغيرة في رحلة برية في جنوب إفريقيا.

وفي الختام، يجدر بالذكر أن الأفيال مسالمة للغاية، لكن من الواضح أن سائق السيارة قد أزعجها بشكل كبير، ومن الحظ أنها توقفت عن مهاجمة السيارة بعد قلبها، حيث كان من الممكن أن يتسبب الفيل بسهولة في المزيد من الضرر وإصابة الركاب بجروح خطيرة.

شاهد أيضاً:

سيارة باتموبيل الجديدة تتألق في مقطع دعائي لفيلم باتمان المقبل

لكزس تجمع الأبطال الخارقين للدفاع عن البشرية في فيلم مارفل الجديد الأبدية "Eternals"

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية