«عن قرب».. يسرا: وحيد حامد مكنش بيكتب أعمال لفنانين بعينهم (فيديو)

2022-01-21 09:59

استعرض الإعلامى أحمد الدرينى، من خلال برنامج "عن قرب" الذى عرض الجزء الثانى منه أمس على شاشة dmc، تفاصيل وجوانب جديدة فى رحلة السيناريت الراحل وحيد حامد فى ذكرى رحيله الأولى، من خلال رؤية النقاد وكتاب السيناريو والنجوم له.

وقالت السيناريست مريم ناعوت، إن وحيد حامد لم يكن سيناريست وكاتب أعمال درامية وسينمائية فقط، بل كان رجل صناعة كما يجب أن يكون، وأنه وصل لدرجة من الذكاء والحرفية سمحت له أن يفرض شروطه لكى يحمى أعماله من أى غلطات سواء فنية أو إنتاجية.

وأشادت النجمة يسرا، بأعمال السيناريست الراحل وحيد حامد، موضحة أنه لم يكتب أعمالا لأشخاص معينة، بل كان النجوم يتهافتون على أعماله بعد الانتهاء من كتابتها، قائلة: "عمرى ماروحت قولتله اكتبلى، وقبل ما يموت ذهبت له وقولتله نفسى أعمل مسلسل وللأمانة معرفش يكتبه".

وكشف الكاتب الصحفى عاصم حنفى، إن وحيد حامد لم يكتب لعادل إمام أو أحمد زكى أو محمود عبدالعزيز، وأن الراحل كان ينتهى من كتابة الفيلم ثم يختار الأبطال.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية