بيراميدز يُعير إبراهيم حسن للاتحاد السكندرى بنية البيع

اتم مسئولي بيراميدز اجراءات إعارة إبراهيم حسن لاعب الفريق الكروى الأول لصفوف الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يمنح زعيم الثغر أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.

وعقد مسئولي الاتحاد جلسة مع نظرائهم في بيراميدز، في وجود وكلاء اللاعب محمد الجيلاني وسيد شعبان وتم الاتفاق خلال تلك الجلسة علي كافة بنود عقد الإعارة، ومن المنتظر أن ينتظم إبراهيم حسن في تدريبات الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة، تحت قيادة حسام حسن.

فاز فريق الإتحاد السكندرى على نظيره إيسترن كومبانى بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى بكأس رابطة الاندية المحترفة .

وبهذة النتيجة يتصدر الاتحاد السكندرى المجموعة الاولى من بطولة كأس الرابطة برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز على إيسترن كومبانى و بيراميدز و التعادل مع المصرى البورسعيدى .

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية