ألبرت أينشتاين والبرق موضة السنة دى.. أبرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022

يفضل العديد من الأشخاص رسم "التاتو" على مناطق مختلفة بأجسادهم سواء على أذرعهم أو وجوههم وأيديهم، والتي تساعدهم في الحصول على مظهر جذاب ومختلف، ولأن رسومات التاتو تتجدد بشكل سنوي، نستعرض في هذا التقرير، ابرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع " inkedmag ".

أبرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022

وشم البرق

يعتبر رسم وشم البرق من أبرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022، والتي من المتوقع أن تنتشر في خلال هذا العام، وخاصة رسمة البرق الأسود.

وشم ثلاثي الأبعاد

أتقن العديد من الرسامين خلال السنوات العديدة الماضية، رسم بعض الرسومات التاتو الصعبة مثل التاتو ثلاثى الأبعاد، الذى يعتبر من الرسومات الصعبة التي تحتاج للمزيد من التركيز أثناء الرسم.

المزج بين الرسومات الجميلة وثقافة البوب

يعتبر الوشم الصغير من أنواع الوشم المنتشرة خلال هذا العام والتي تحتاج للمزيد من الإبداع والابتكار في الرسم، ويوجد منها لوحات فنية مختلفة مثل شخصيات ديزنى وبعض الشخصيات البارزة مثل العالم ألبرت أينشتاين، ويتميز هذا الاتجاه بالمزج بين الفنون الجميلة مع رموز الثقافية الشعبية.

الوشوم الملون

يعتبر الوشم الملون من الاتجاهات الشائعة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت العديد من الأشكال الملونة التي تساعد في الحصول على إطلالة مشرقة ومميزة أمام الجميع.

رسومات تجريدية

تعتبر الرسومات التجريدية من أبرز اتجاهات رسومات الوشم المنتشرة في عام 2022، والتي تطورت كثيراً خلال هذا العام عن السنوات الماضية، والتي تعتبر من الرسومات المفضلة للكثير من الأشخاص المحبة للفن.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية