عادل علاء موظف بمصلحة الأحوال المدنية ضمن أحداث مسلسل "أحوال شخصية" لـ نيللي كريم

يواصل الفنان الشاب عادل علاء تصوير دوره في مسلسل “أحوال شخصية” أمام النجمة نيللي كريم، والذي بدأ ابطاله التصوير منذ أسابيع للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة نيللي كريم تأليف إبراهيم عيسي وإخراج ماندو العدل.

ويجسد عادل علاء شخصية أحد الموظفين في مصلحة الأحوال المدنية وزميل نيللي كريم ضمن الأحداث

بينما يجسد شريف سلامة شخصية سيف، وهو مدير مصنع الملابس الذي تمتلكه والدته، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقيه، ومن المفترض أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، خاصة وأنه سيناقش واحدة من أهم القضايا التي شغلت الرأي العام مؤخرًا.

مسلسل “أحوال شخصية” بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، هالة صدقي، خالد سرحان، أحمد حاتم، وآخرين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وعرض لـ عادل علاء مؤخرًا حدوتة حكاية “غرام بانتظام” بطولة من مسلسل نصيبي وقسمتك، وشاركه البطولة نانسي صلاح، رحمة حسن، لؤي عمران، محمد مرزبان، ومها سلامة، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج رامي رزق الله.

كما بنتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل ورق توت الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية