تعليمات هامة للمسافرين على رحلات مصر للطيران إلى البحرين

ناشدت مصر للطيران عملاءها المسافرين على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى البحرين، أنه تقرر اعتبارًا من غدا الخميس 20 يناير الجاري تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى البحرين رقم MS920 من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي بدلًا من مبنى الركاب رقم 3.

رحلات البحرين ومن الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 6 رحلات أسبوعيًّا بين القاهرة والبحرين إقلاع الساعة 13:45 ظهرًا من القاهرة. وشدد المحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي على استمرار وتكثيف كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار متحور فيروس كورونا الجديد الذي أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية أوميكرون .

وذلك من خلال عمليات التطهير المستمر لجميع صالات السفر والوصول وأماكن الانتظار والاستراحات والصالونات وبوابات الصعود الى الطائرة والسلالم المتحركة والمصاعد ومكاتب ووسائل نقل العاملين وتأكيد التزام الركاب والعاملين بارتداء الماسكات الطبية مع استمرار التباعد الاجتماعي. وتوفير المطهرات اللازمة بجميع الصالات والأماكن التي يتم ارتيادها مع اتباع التعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية بخصوص التعامل مع القادمين لمصر عبر مطار القاهرة من الدول التى ظهر بها أوميكرون مع المتابعة المستمرة لكل ما يصدر من وزارة الصحة من منشورات خاصة بهذا الشأن.

يذكر أن مطار القاهرة الدولى قد حصل على شهادة الاعتماد الصحي AHA للسفر الآمن من المجلس العالمي للمطارات ACI. والجدير بالذكر أنه تم التنسيق بين شركة ميناء القاهرة الجوي والحجر الصحي بالمطار لتوفير الجرعات اللازمة من التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين وأسرهم وشركات الطيران وجميع الجهات العاملة ومرتادي المطار مع التشديد على أخذ الجرعتين وتأكيد استمرارية توفير اللقاحات يأتي ذلك في ضوء القرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية