تنويه هام للمسافرين على رحلات مصر للطيران إلى البحرين | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

توجه مصر للطيران عناية عملائها المسافرين على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى البحرين، أنه تقرر اعتبارا من غدا الخميس 20 يناير الجاري تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى البحرين رقم MS920 من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي بدلا من مبني الركاب رقم 3.

من الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 6 رحلات أسبوعياً بين القاهرة والبحرين إقلاع الساعة 13:45 ظهرا من القاهرة.

وتشهد حركة الطيران بين مطار القاهرة الدولي والولايات المتحدة الأمريكية، انتظامآ في التشغيل، وذلك بعد إلغاء عدد من شركات الطيران رحلاتها إلي بعض الوجهات الأمريكية، بسبب مخاوف تشغيلة مرتبطة بتشغيل خدمات الجيل الخامس 5G هناك، وتحذيرات من تداخل النظام الجديد مع الأجهزة التي تستخدمها الطائرات لقياس الارتفاع.

وأفادت مصادر مطلعة بمصر للطيران، بأن رحلات الشركة إلى الولايات المتحدة الأمريكية تسير بشكل منتظم، ولا يوجد أي إلغاءات أو قرارات تتعلق بوقف حركة الطيران بين البلدين بسبب تشغيل شبكات الجيل الخامس قرب المطارات الأمريكية.

وأقلعت صباح اليوم رحلة الشركة من مطار القاهرة الدولي إلي مطار نيويورك في موعدها المحدد حسب جدول التشغيل المقرر لها، حيث تسير الشركة رحلة يومياً إلي نيويورك، و3 رحلات أسبوعياً إلي واشنطن.

وألغت عدد من شركات الطيران، رحلاتها إلي بعض الوجهات الأمريكية صباح اليوم الأربعاء، بعد تحذير إدارة الطيران الأمريكية من أن أي تداخل محتمل لتكنولوجيا الجيل الخامس قد يؤثر علي قراءة الارتفاعات التي تلعب دوراً مهماً في هبوط بعض الطائرات أثناء الطقس السيئ.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية