رئيس جامعة الأقصر يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكليات

واصل الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، متابعة سير أعمال الامتحانات داخل اللجان، لليوم الثالث على التوالي.

وأجرى رئيس الجامعة، جولة داخل لجان الامتحانات بكلية السياحة والفنادق بطيبة، رافقه خلالها الدكتورة صابرين عبد الجليل، عميد الكلية، ودكتور أحمد عبيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ودكتور خالد سليمان، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ودكتور مايكل مجدي وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

اطمأن رئيس الجامعة على توفير المناخ المناسب للطلاب خلال آداء الامتحانات، وتطبيق جميع الإجراءات والتدابير الوقائية، والتأكد من تعقيم قاعات الامتحانات، وتطهيرها وتهويتها.

وأشاد رئيس الجامعة بحسن سير الامتحانات، وانضباط الطلاب داخل اللجان والتزامهم بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، مشددًا على توفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية