جمهور برشلونة ... هاشتاغ BusquetsEnElBanquillo يجتاح تويتر

سيرجيو بوسكيتس

تحول هاشتاغ BusquetsEnElBanquillo او "بوسكيتس على الدكّة" الى ترند على تويتر، بعد أن أطلقته بعض جماهير برشلونة.

وبلغ سيرجيو بوسكيتس الثالثة والثلاثين من العمر (مواليد 16 تموز – يوليو 1988)، وهو الذي بدأ مسيرته مع برشلونة في العام 2005، وأحرز معه ثلاثين لقباً هي الليغا ثماني مرات وكاس الملك سبع مرات وكأس السوبر الإسباني ست مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات وكأس العالم للأدية ثلاث مرات.

ويطالب جمهور برشلونة بتنحّي "الأبقار المقدّسة" من التشكيلة الأساسية لبرشلونة، ويُقصد بهم بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو، ويعتبر أن كل المدربين المتعاقبين لم يتجرأوا على إبعاد أي من هؤلاء، إلا أنهم يرغبون في رؤيتهم يدعمون الفريق عند الحاجة من موقع البدلاء.

ولم يكن بوسكيتس موّفقاً في عدد من مباريات برشلونة، بل كانت أخطاؤه واضحة، علماً أن قائد منتخب اسبانيا، وهو أساسي في تشكيلة المدرب لويس هنريكه، وهو الذي نال مع "لاروخا" لقبيّ كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012.

وفي المقابل، شنّ ناشطون وإعلاميون حملة مضادة حملت هاشتاغ BusquetsTitularSiempre أي "بوسكيتس العنوان دائماً"، وكتب الصحفي ميغيل بلاسكيز "ليس من المنطقي شن حملة على قائد برشلونة، هنالك نقص في الذاكرة، المزيد من الإحترام لأحد افضل لاعبي خط الوسط في التاريخ".

الكلمات الدليلية

سيرجيو بوسكيتس

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية