محمد كيلاني يعلن تعافية من كورونا

  • فيتو
  • الجمعة 14 يناير 2022 - 18:15

أعلن الفنان محمد كيلاني تعافيه من فيروس كورونا، وذلك بعد إعلان إصابته بالفيروس منذ عدة أيام.

تعرف على تفاصيل أغنية محمد كيلاني الجديدة

أخبار الفن اليوم: سميرة أحمد تتصدر التريند.. وإصابة مديحة حمدي وإدوارد بكورونا

و كتب كيلاني عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سلبي كورونا.. الحمد لله.

يذكر أن آخر أعمال محمد كيلاني مسلسل يحمل اسم الآنسة فرح الجزء الرابع، من إخراج وائل فرج، وتأليف محمود عزت، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين من بينهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز.

وشارك أيضا في مسلسل حلوة الدنيا سكر، من تأليف أيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم هنا الزاهد، محمود عبد الغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، وعمر الشناوي.

يعيش محمد الكيلاني حالة من النشاط الفني في 2022 حيث يشارك في العديد من الأعمال منهم مسلسل يوتيرن من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، وكريم قاسم.

وقدم كيلاني فيلم يوم 13 من إخراج وتأليف وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، محمود حافظ، وفيدرا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية