الأهلي يُحدد بديل أكرم توفيق ويتحرك لضمه

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

وتحرك مسؤولي النادي الأهلي، بشكل رسمي من أجل التفاوض مع البنك الأهلي، للتعاقد مع أحمد ياسين مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفتح النادي الأهلي، خطوط اتصال مع إدارة البنك الأهلي من أجل التوصل لاتفاق بشأن التوقيع مع أحمد ياسين مدافع الفريق، بالميركاتو الشتوي.

وحصل النادي الأهلي على موافقة اللاعب، في ارتداء قميص الفريق الأحمر بالموسم الجاري، إلا أنه طالب بحسم الأمور مع ناديه، خاصةً في ظل ارتباطه بعقد.

وتأكد غياب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف فريقه لما يقرب من 9 أشهر، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، عن تأكد إصابة توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخب نيجيريا، بكأس الأمم الإفريقية وإجراء ترتيبات عودته للقاهرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية