السيطرة على حريق في وحدة سكنية بقنا | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، على حريق في وحدة سكنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بنشوب حريق في شقه الدور الأول علوي في عقار مكون من أرضي وأول علوي مساحة الشقة 100 متر، ملك محمد رشدي محمد 40 عامًا، تاجر سيارات، بقرية الزرايب في أبوتشت.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على طفلة رضيعة مجهولة الهوية، ملقاة خلف قطار بمحطة أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

اقرأ أيضا | الثالث بقنا.. السيطرة على حريق بجوار مسجد في نجع حمادي | صور

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على رضيعة مجهولة الهوية ملقاه خلف قطار بمحطة أبوتشت.

وقال الدكتور احمد المحلاوي، مدير مستشفى أبوتشت، إن المستشفى استقبل رضيعة مجهولة الهوية، في حالة سيئة، بسبب اصابتها بانخفاض في درجة الحرارة ، بسبب شدة البرد ، وتم التعامل معها، ووضعها في الحضانة، وهي حالياً في حالة شبه مستقرة.

وفي سياق مواز، أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية صوص بمركز نقادة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة عبدالرحمن عوض الله محمد، 58 عاماً، بكدمات في الجسم، ومحمود أحمد حجاج، 38 عامًا، بسحجات وكدمات، وإسماعيل أحمد الصغير، 60 عامًا، بسحجات وكدمات، ومحمود عبداللطيف أحمد، 60 عامًا، بسحجات وكدمات، وجمال علي عبدالكريم، 54 عامًا، بكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 4 أشخاص، في تصادم سيارة بعمود كهرباء في قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا، من غرفة عمليات المحافظة بوجود حادث تصادم سيارة ميكروباص في عمود إنارة بجوار صوامع...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية