آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدى

أصيبت الفنانة مديحة حمدى ، بمتحور أوميكرون المتحور الجديد لفيروس كورونا، بعد تزايد حالات الاصابة فى الوسط الفنى والتى كان آخرها الفنانة نجلاء بدر والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وتصدرت الفنانة مديحة حمدى ،مؤشر البحث العالمى "جوجل"، بسبب تزايد عمليات البحث فى محاولة من الجمهور لمعرفة آخر تطورات الحالة الصحية لها.

إقرأ أيضًا ..بعد صراع مع المرض.. الموت يغيب المخرج علي الهويريني

بداية إصابة مديحة حمدى بفيروس كورونا

واكتشفت الفنانة مديحة حمدى، اصبتها بمتحور أوميكرون عقب تجمعها مع عدد

من المقربين لها، و تمثلت أعراض بداية ظهور الفيروس على مديحة حمدى فى شعورها بإرهاق شديد يوم الأحد الماضي، والآلآم شديدة فى العظم ، تم تأثر بعد ذلك الجهاز التنفسي بشكل كبير بالاضافة الى احتقان شديد في اللوز والحنجرة.

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدى

وتخضع الفنانة مديحة حمدى ، للعزل المنزلى وتتلقى البرتوكول الخاص بوزارة الصحة ، وتعانى حاليا من الكحة الشديدة والآلآم فى

العظم ، دون ارتفاع فى درجة الحرارة أو مشاكل فى التنفس ، وتم اضافة مضاد حيوى الى برتوكول وزارة الصحة ، وينتظر الطبيب العالج حتى مساء لقرار إذاماكانت ستنتقل الى المستشفى أم تستمر فى العزل بالمنزل .

وتبلغ الفنانة مديحة حمدى، 80 عاما ، قدمت ما يزيد عن 220 عملا فنيا، كان آخرها تقديم عدد من المسلسلات الإذاعية قبل 4 أعوام، وكان لها عدد كبير من المشاركات في المسلسلات الدينية، خاصة بعدما ارتدت الحجاب مطلع تسعينيات القرن الماضي، وعرض عليها مؤخرا عمل مسرحى يتحدث عن ثورة 1919، واعمال اخرى في شهر رمضان.

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية