عروض دولية متعددة الفنون والثقافات في ختام مسرح شباب العالم |صور | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

شهد ختام مسرح شباب العالم، تقديم مجموعة من العروض التي تعكس روح العديد من الثقافات ومختلف فنون الرقص والغناء والتمثيل والأداء.

وتضمنت الفقرات عرضًا لفرقة "رضا" للفنون الشعبية من مصر، وفرقة الروك "Ashra’S Band" من نيبال، فضلًا عن تقديم عرض غنائي جديد للفنانتين "ماريا" و"بيلار" من باراجواي، واللتان اشتركتا سابقًا مع فنانين أخرين من عدة جنسيات في أداء الأغنية الافتتاحية "راجعين كلنا من تاني"، “We are Back Again”، والتي ستذاع اليوم مجددًا بعد أعجب الكثير من الجماهير برسالتها التي تدعم قيم الحب والسلام والإنسانية لكل العالم، وتحتفي بتجمع شباب العالم مرة أخرى على أرض السلام "شرم الشيخ".

وعلى خشبة مسرح شباب العالم، قُدم العرض المسرحي "سالب واحد" الذي حصل على أكثر من 25 جائزة من عدة مهرجانات مسرحية، وهو عرض من إنتاج أكاديمية الفنون "معهد الفنون المسرحية"، وتدور فكرته الأساسية حول القصص المُلهمة للأطفال ذوي الهمم وأسرهم، مع تسليط الضوء على الآباء والأمهات الذين يبذلون جهدًا كبيرًا للوصول إلى فهم وإدراك الطرق السليمة للتواصل مع أبنائهم من ذوي الهمم، وتحفيزهم لتحقيق أحلامهم. وتتجلى الرسالة الرئيسية للعرض في في المقولة التالية "ليس كل ما يجول بخاطر الإنسان يمكن التعبير عنه".

وضمن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم 2021، وتعد شركة بالم هيلز للتعمير- الرائدة في التطوير العمراني علي مدار أكثر من 20 عامًا ومدينه باديا ، أول المدن المستدامة في مصر وأول مدينة متكاملة في غرب القاهرة، راعي رسمي لمسرح شباب العالم في نسخته الثالثة، بهدف دعم وتشجيع المواهب الشابة في إطار النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم.

عن مسرح شباب العالم

مسرح شباب العالم هو نقطة التقاء أسسها الشباب من أجل الشباب؛ تجمع الفنانين الواعدين من جميع أنحاء العالم لتقديم مواهبهم الفائقة والتعبير عن ثقافاتهم عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية. انطلق مسرح شباب العالم في نسخته الأولى بمنتدى شباب العالم لعام 2018 وحقق نجاحا غير مسبوق مما دفع بإدارة المنتدى بتكرار التجربة في النسخة الثانية من...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية