أحمد سيد زيزو يؤجل النظر في عروض الاحتراف لنهاية الموسم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

أخطر أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسؤولي القلعة البيضاء برفضه مناقشة عروض الاحتراف التي تلقاها في الآونة الأخيرة سواء من الدوري السعودي أو الدوري التركي أو القطري لحين نهاية الموسم.

ويفضل اللاعب التركيز مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي على أن يناقش عروض الاحتراف في نهاية الموسم الجاري.

وفي سياق اخر ينتظم اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي في الثانية والنصف عصرا غدا الجمعة باستاد القاهرة، في أول مواجهات الفريق ببطولة كأس الرابطة.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

ويفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بين الثنائي يوسف أوباما والإيفواري رزاق سيسيه للدفع بأحدهما في مركز المهاجم الصريح في مباراة إنبي المقرر لها غداً الجمعة، في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويفتقد الزمالك لخدمات مهاجمه الأساسي سيف الدين الجزيري بسب تواجده مع منتخب بلاده لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وفي نفس الوقت تزايدت احتمالات غياب عمر السعيد مهاجم الفريق عن مواجهة إنبي، بسبب معاناته من إصابة عضلية، الأمر الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية وخضوعه لتدريبات تأهيلية.

ويدرس كارتيرون الدفع بيوسف إبراهيم "أوباما" أو رزاق سيسيه في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة إنبي، للتغلب على النقص العددي في خط الهجوم.

وفي نفس الوقت يغيب عن الزمالك في مباراة إنبي قائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا خلال الفترة الحالية وابتعاده عن المشاركة في التدريبات خلال الأيام الأخيرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية