حازم عمر: التوسع في أعداد الشباب المعينيين نوابا للمحافظين

أكد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، أنه لأول مرة تشهد الحياة السياسية توسعًا في أعداد الشباب المعينيين نوابًا للمحافظين، موضحًا أن هذا الإنجاز الضخم تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف خلال حلقة خاصة، عن الاستعدادات النهائية لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، من برنامج "كلام في السياسة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، تقديم الإعلامي أحمد الطاهري، أنه اكتسب في السنوات الأولى من عمله في المحافظة، الخبرة بفضل عمليات التأهيل والتدريب التي مر بها وزملاءه الآخرين.

وأشار نائب محافظ قنا، إلى أنهم بدأوا الاحتكاك بقوة بالعمل العام والمحليات، موضحًا أن دورهم بشكل أساسي العمل على متابعة تنفيذ السياسية العامة للدولة.

وبين نائب محافظ قنا، أن الأدوات التكنولوجية لمتابعة المشروعات مختلفة عما سبق، لافتًا إلى أن الأمر تطور جدًا، وبات بداخل وحدات التنمية المحلية وحدات خاصة بنظم المعلومات الجغرافية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية