الاحتلال يمدد اعتقال الشيخ حسن يوسف ويتهمه بـ'التحريض'

شاشة نيوز - مددت محكمة الاحتلال العسكرية للاحتلال ، اليوم الأحد، اعتقال القيادي في حركة حماس، حسن يوسف، بعدة أيام، فيما تعتزم نيابة الاحتلال العسكرية تقديم لائحة اتهام ضده بزعم "التحريض على الإرهاب"، على حد تعبير سلطات الاحتلال.

وستقدم النيابة العسكرية لائحة اتهام ضد يوسف، بتهمة "التحريض على الإرهاب" وتتضمن لائحة الاتهام ما وصفه الاحتلال "تحريض" القيادي يوسف خلال إلقائه كلمة في بيت عزاء منفذ عملية القدس الشهيد فادي أبو شخيدم في مخيم شعفاط.

وأجلت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، نهاية الشهر الماضي جلسة محكمة القيادي يوسف لثمانية أيام، بعد توجيه لائحة اتهام له.

واعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حماس (63 عاما)، في الثالث عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، من منزله في بلدة بيتونيا قضاء رام الله عقب اقتحام البلدة بقوات كبيرة.

والشيخ حسن يوسف القيادي في حركة حماس، والنائب في المجلس التشريعي، أمضى 24 عاما في سجون الاحتلال، تعرض خلالها لـ20 اعتقال.

وجاء اعتقال القيادي يوسف الأخير بعد شهرين فقط من الإفراج عنه بتاريخ 23/7/2020، حيث أمضى 15 شهرا في الاعتقال الإداري.

شارك الموضوع مع أصدقائك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية