الحكومة الكويتية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام سمو ولي العهد.. وحكومة صباح الخالد هي الرابعة بـ 9 وجوه جديدة

أدت الحكومة الكويتية جديدة، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية أمام ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح في قصر بيان، بعد 36 يوما على استقالة سابقتها.

وأشار ولي العهد في كلمته، ان الحكومة الجديدة مُطالبة بتنفيذ المسؤوليات والواجبات التي من شأنها مواصلة مسيرة الإصلاح وتنفيذ البرامج الاقتصادية ودفع عجلة التنمية في البلاد.

وقال نتطلع بكل أمل وتفاؤل إلى أن يسود التعاون المثمر البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لإقرار وتنفيذ التشريعات والقوانين التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين مع الالتزام والتمسك بالدستور الذي نعتز ونفخر به.

بدوره، قال الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي استمعت باهتمام إلى توجيهات أمير البلاد التي تصب بتسخير كل الجهود لخدمة الوطن والمواطن والتعاون بين السلطتين، واليوم استمعنا بكل اهتمام إلى كلمة ولي العهد، واتعهد انا وأعضاء مجلس الوزراء بإكمال مسيرة الإصلاح وتعديل الخلل الاقتصادي، والبرامج التنموية التي ستكون من أولوياتنا.

وقد صدر أمس أمر أميري بتشكيل الحكومة الكويتية الجديدة، برئاسة سمو الشيخ صباح الخالد، وتضمنت 15 وزيرا بينهم 9 وزراء جدد.

وكان ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قد كلف رئيس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتشكيل حكومة جديدة بعد أن تقدمت حكومته السابقة باستقالتها في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية