إياز عثمان يغيب عن سوريا في كأس العرب

أعلن إياز عثمان، المحترف في اليونان، غيابه عن المنتخب السوري، في بطولة كأس العرب التي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي، بمشاركة 16 منتخبا، تتنافس على حصد اللقب رقم 10 في تاريخ البطولة.

وقال عثمان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "كنتُ أتمنى أن أكون مع زملائي اللاعبين وتمثيل منتخب البلد في بطولة كأس العرب2021".

وتابع: "تواصل معي الكابتن غسان معتوق مساعد المدرب الروماني تيتا، من أجل الانضمام للمنتخب الوطني خلال البطولة، ولكن نادي يونيكوس اليوناني لم يسمح لي بالالتحاق بسرب النسور بسبب وجود مباريات رسمية في الدوري اليوناني الممتاز.. كل التوفيق للنسور".

وسبق لعثمان الاحتراف في ألمانيا وهولندا.

ويلعب المنتخب السوري بالمجموعة الثانية، بكأس العرب، بجانب تونس وموريتانيا والإمارات.

وتعاقدت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري مع المدرب الروماني، تيتا فاليريو، لقيادة نسور قاسيون في مسابقة كأس العرب، التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي في قطر، ثم المباريات الأربع المتبقية ضمن تصفيات كأس العالم 2022، أمام الإمارات وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق.

 

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية