فتح الله: لا أزمات في بيراميدز.. والموسم الحالي مختلف

أكد محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز، أن الفريق السماوي قادر على المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

وقال فتح الله في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت "بيراميدز يؤدي بشكل مختلف في الموسم الحالي عن المواسم السابقة، ويقدم أفضل بداية منذ إنشاء النادي".

وأضاف "الجهاز الفني يحذر اللاعبين بشكل مستمر من خسارة أي نقاط في الدور الأول، وذلك من أجل البقاء في المنافسة على لقب الدوري الممتاز".

وتابع "سر البداية الجيدة لبيراميدز بالموسم الحالي، هو الحفاظ على القوام الأساسي وعدم التفريط به، بالإضافة إلى التعاقد مع جهاز فني مميز بقيادة إيهاب جلال، ثم ضم صفقات قوية".

وزاد "تألق وليد الكرتي مع الفريق ليس مفاجأة، حيث يؤدي اللاعب بشكل رائع في التدريبات، ونفس الأمر ينطبق على عبد الله السعيد، حيث يؤدي في التدريبات بكل قوة وبدون تهاون رغم أنه يشارك بشكل أساسي".

واختتم "لا توجد أزمات في غرفة ملابس بيراميدز، هذه الشائعة كان يتم ترديدها في الموسم الماضي بسبب تراجع النتائج والأداء لسوء التوفيق، ولكن في الوقت الحالي لا مشاكل أو خلافات".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية