تجارة وهمية في الأحجار الكريمة.. سقوط طالبة نصبت على مواطنين في المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بالمنيا لاستيلائها على أكثر من 3.5 ملايين من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 10 مواطنين، مقيمين بمحافظة المنيا لتضررهم من قيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها في مجال تجارة الأحجار الكريمة مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

أسفرت جهود التحريات عن صحة الواقعة، وبالفحص تبين قيام (طالبة - مقيمة بدائرة مركز شرطة المنيا) بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأحجار الكريمة مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الإستيلاء على مبلغ (3,700مليون جنيه) من الشاكين وتوقفت عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعدت بتوزيعها واستيلائها على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم استهداف المتهمة المذكورة، وضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

النصب والاحتيالتوظيف الأموالتجارة الأحجارالأحجار الكريمةضبط طالبة

الخبر التالى: تأجيل محاكمة 8 متهمين بتهمة الاتجار بالبشر

كورونا.. لحظة بلحظةأخبار الكورونا

870

إصابات اليوم

58

وفيات اليوم

675

متعافون اليوم

351267

إجمالي الإصابات

19991

إجمالي الوفيات

292655

إجمالي المتعافين

برعاية

أخبار الاقتصاد والـ Startupsالمزيد

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية