تحرك حكومي تجاه مستشفى حميات طنطا.. وتوجيهات بتوفير أجهزة لغازات الدم

وجه الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بالغربية، اليوم الثلاثاء، بإصلاح جميع الأجهزة المعطلة، وتوفير جهاز قياس غازات الدم، ومكثفات الأكسجين.

كما وجه مدير عام الطب العلاجى بمديرية الصحة بالغربية، خلال مروره على مستشفى حميات طنطا باستكمال باقي أعمال الصيانة بمستشفى حميات طنطا التابعة للمديرية، بالإضافة للوقوف على جميع التحديات وكيفية معالجتها، والتأكد من مدى توفر المستلزمات والواقيات والأدوية.

وراجع مدى اتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى، وتطبيق الإجراءات الاحترازية وإتباع احدث بروتوكول العلاج لفيروس كورونا ومواجهة الموجه الرابعة، ودور المشاركة المجتمعية فى زيادة عدد أسرة العناية المتوسطة بتوفير المونيتورات اللازمة وتوفير عدد كاف من مكثفات الأكسجين.

وعقد مدير الطب العلاجي لقاء لجميع العاملين، للحث على كيفية التغلب على الصعاب والتحديات، والعمل بروح الفريق وإظهار الإيجابيات والاستغلال الأمثل لجميع الموارد المتاحة وتوظيف الجميع فى الأعمال المناسبة وذلك لتطوير المنظومة الصحية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية