عون تابع معالجة المواضيع التي كانت محور بحث بينه وبين بري وميقاتي أمس وأبدى للقرم استعداده للمساعدة على تطبيق القانون 431

تابع رئيس الجمهوريّة ميشال عون ، معالجة المواضيع الّتي كانت محور بحث بينه وبين رئيس مجلس النوّاب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ، خلال اللّقاء بينهم أمس في قصر بعبدا ، بعد العرض العسكري الرمزي الّذي أُقيم في وزارة الدفاع الوطني، لمناسبة الذكرى الـ78 للاستقلال.

والتقى الرئيس عون وزير الاتصالات جوني القرم ، وعرض معه لشؤون تتعلّق ب وزارة الاتصالات في مختلف أقسامها، كما بحث في واقع الاتصالات في البلاد. وأوضح الرم "أنّه عرض مع الرئيس عون للحاجة للمساعدة على تطبيق القانون 431، وتفعيل دور الهيئة الناظمة ل قطاع الاتصالات من خلال انتخاب مجلس إدارة للهيئة و"ليبان تيليكوم"، مشيرًا إلى أنّ "الرئيس عون أبدى استعدادًا للمساعدة في هذا الإطار".

واستقبل سفير مصر في لبنانياسر علوي ، وأجرى معه جولة أفق تناولت العلاقات اللّبنانيّة- المصريّة، وسبل تطويرها في المجالات كافّة، إضافةً إلى الأوضاع العامّة في البلاد في ضوء التطوّرات الأخيرة.

كما التقى الرئيس عون سفير جمهورية كوريا الجنوبية في لبنان يونغ داي كوان، في زيارة وداعيّة لمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسيّة في لبنان. وتقديرًا للدّور الّذي لعبه السفير كوان في تعزيز العلاقات بين لبنان وكوريا الجنوبية، منحه رئيس الجمهوريّة وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط أكبر، متمنّيًا له التوفيق في مسؤوليّاته الجديدة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية