غلق 26 منشأة طبية خلال حملة مكبرة على المنشآت الطبية فى المنوفية

قررت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية ،غلق 26منشأة طبية خلال حملة مكبرة علي المنشآت الطبية فى المنوفية

وقامت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية بقيادة الدكتورة شيرين مسعد و بعضوية جميع أعضاء العلاج الحر بالمديريه والادارات التابعة للمديريه والتعاون المشترك مع ادارات الصيدله ومكافحه العدوي بالمديرية.

كما تم المرور علي 184 منشأه طبية خاصة في حملة لإدارة العلاج الحر و اسفر المرور عن رصد الآتي عدد المنشات التي تم تنفيذ قرارات الغلق بها 26 منشأة وعدد المنشات التي سيتم استصدار قرار غلق لهم 29 و تم انذار50منشأه تم رصد ملاحظات بسيطه بها اثناء المرور وعدد المنشآت المطابقه 79منشأه.

جاء ذلك بناءا علي توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وتحت إشراف الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتكثيف المرور علي جميع مراكز محافظة المنوفية.

وأشارت الدكتورة شيرين أن فريق العلاج الحر بالمحافظة يهيب باصحاب المنشات الطبيه الخاصه الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجوده ومكافحة العدوي حفاظا علي حياه المواطنين وتماشيا مع رؤيه مصر والقيادة السياسيه نحو حياه كريمه للمواطنين و من جانبه تقدم وكيل الوزارة بالشكر والتقدير لاعضاء اداره العلاج الحر علي مجهوداتهم في الحملات الموسعة خلال الايام السابقه و يؤكد علي إستمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية علي مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية