تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في مباراة البنك الأهلي

تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة في القدم، خلال مباراة الفريق الأبيض أمس أمام البنك الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، بينما البنك الأهلي أصبح في جعبته 7 نقاط، يحتل بها المركز الثامن.

تفاصيل اصابة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الزمالك، تعرضه لكدمة في أربطة كاحل القدم، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، كما أنه لا يوجد أي كسر.

وخضع زيزو لفحص بالأشعة، للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها، ومن المقرر أن يخوض اللاعب برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة، أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة للدوري.

سيد زيزو

الزمالك يخوض تدريباته في الثالثة عصر اليوم لمواجهة سيراميكا

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

فريق الزمالك

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، عصر الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيعقد الجهاز الفني للفريق الأبيض، جلسة مع لاعبيه اليوم، لشرح بعض الأمور الخاصة لهم بمباراة البنك الأهلي، وكذلك الأخطاء التي وقعوا فيها، لتفادي تكرارها فيما هو قادم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية