الإدارة العامة للدفاع المدني تواصل محاضراتها التوعوية لطلبة المدارس ورياض الأطفال

تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية التي تنتهجها وزارة الداخلية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، واصلت الإدارة العامة للدفاع المدني محاضراتها التوعوية لطلبة المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال والهيئات التعليمية والإدارية من خلال الزيارات الميدانية وعبر تقنية الاتصال المرئي بمناسبة عودة الطلاب للمدارس، حيث تهدف هذه المحاضرات لنشر التوعوية مع بدأ العام الدراسي تفادياً لوقوع الحوادث والحرائق لا سمح الله.

وقد تم خلال المحاضرات تقديم الإرشادات التوعوية والتطبيقات العملية لكيفية استخدام طفايات الحريق، والتعرف على عمليات الإخلاء للمدارس، والإسعافات الأولية، كما توزيع المطويات والملصقات التوعوية.

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للدفاع المدني مستمرة بشكل سنوي في تنظيم المحاضرات التوعوية، حيث بلغت عدد محاضرات مكتب العلاقات العامة والتوعية خلال العام الماضي 2020 للمدارس (439) محاضرة، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي وثقافة السلامة العامة لدى الطلاب ومنتسبي الجهات التعليمية.

وفي ذات السياق، احتفلت الإدارة العامة للدفاع المدني مع عدد من رياض الأطفال بمناسبة يوم الطفل، حيث يهدف مكتب العلاقات العامة والتوعية بالإدارة إلى زيادة وعي هذه الشريحة من المجتمع، وإنشاء جيل ملم ومطلع على مختلف أمور السلامة العامة حفاظاً على سلامة الجميع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية