بعد إرهاق رحلة أوغندا.. بعثة المصرى تغادر إلى نيجيريا بالطيران المباشر

يسافر المصرى البورسعيدي إلى نيجيريا عبر الطيران المباشر فى رحلة تستغرق 8 ساعات تقريبا، بخلاف الرحلة السابقة إلى أوغندا والتي قطعها الفريق في 13 ساعة بسبب عدم وجود طيران مباشر إلى أوغندا، ما اضطر البعثة للسفر إلى قطر ترانزيت والبقاء في مطار الدوحة بعض الوقت واستقلال طائرة أوغندا من هناك وبنفس الطريقة كانت رحلة العودة.

وأنهت السفارة المصرية في نيجيريا مع محمود جابر إداري المصري الذي وصل أمس الأحد، كافة ترتيبات وصول البعثة من حجز فنادق وملاعب التدريب وبرنامج البعثة في نيجيريا ووسائل المواصلات التي تقل الفريق من وإلى مقر الإقامة وملاعب التدريب، كما حرصت السفارة على تذليل كافة عقبات النادي المصري انتظارا لوصول الفريق.

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية