الأنصاري: ربط الخريجين بسوق العمل عبر التعرف على الفرص الوظيفية خلال افتتاح معرض "انت قدها" في هيئة "التطبيقي"

كتب عبدالرحمن الشمري:

انطلقت أمس، فعاليات معرض الفرص الوظيفية والدراسية الرابع الذي تقيمه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تحت شعار أنت قدها وبرعاية وزير التربية ورئيس مجلس إدارة الهيئة د.علي المضف.

وأكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الانصاري في افتتاح المعرض، ان الدور الكبير لهذا يتمثل في ربط الخريجين بسوق العمل من خلال منحهم الفرصة المميزة في التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة التي تقدمها الجهات المشاركة والمساهمة بالمعرض.

واضاف د.الأنصاري أنها فرصة عظيمة للتعرف على قدرات واهتمامات الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم مما يحقق رؤية الكويت 2035 والرؤية المستدامة في جميع قطاعات الدولة، وتعريف جهات سوق العمل المختلفة بالبرامج التي تقدمها الهيئة مما يساهم في تطوير واستحداث برامج ومناهج متخصصة تواكب التطور التكنولوجي العالمي والمتغيرات العالمية السريعة .

من جهته، قال وكيل الحرس الوطني الشريك الستراتيجي للمعرض الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي: إن مشاركة الحرس الوطني في هذا المعرض تأتي انطلاقاً من إيمانه الراسخ بتشجيع الشباب الكويتي على الالتحاق بشرف الخدمة العسكرية وعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمامهم في السلك العسكري، وترجمةً لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مثمناً رغبة الهيئة في استقطاب خريجي المدارس والمعاهد والكليات والجامعات والباحثين عن فرص وظيفية ودراسية وتوعيتهم بالخيارات المتاحة لهم في التعليم وسوق العمل بقطاعاته المختلفة.

واكد على دعم الحرس الوطني لكل مبادرة تعود بالنفع على هذا الوطن الغالي وشعبه الوفي، ناقلاً للجميع تحيات القادة العليا في الحرس الوطني ممثلةً في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني والفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، شاكراً جميع القائمين على هذا المعرض على جهودهم المبذولة.

بدورها، قالت المنسق العام للمعرض فاطمة الصايغ: إن التعليم التطبيقي والتدريب حَظِيَ بتوجيهات سامية ودعم من سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد وأكمل مسيرته سمو الأمير نواف الأحمد نحو...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية