ساويرس يرد على هاني شاكر ويشعل المعركة: هجيب مغنيين المهرجان كلهم في الجونة بمالي الخاص

اشتعلت الأزمة بين نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر ورجل الأعمال نجيب ساويرس على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية إيقاف مطربي المهرجانات.

رد ساويرس عبر موقع تويتر على تصريحات هاني شاكر التي قال فيها "هذا إهدار للمال العام، ولو يهموك هاتهم المهرجان بتاعك في الجونة".

وقال ساويرس: طب لو نقابة موسيقيين زي ما بتقول مالها ومال المغنيين، وإن شاء الله هجيبهم كلهم مهرجان الجونة حسب توصيتك وده مال خاص بعد إذنك .

كانت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر قد ردت على تصريحات سابقة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، حينما قال عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر : ربنا بس اللي يمنع حد من الغناء.. بنحب الغناء الشعبى… قرار معيب! . وكتب "ساويريس" تغريدة أخرى، موجهاً فيها رسالة لنقيب المهن الموسيقية، قائلاً: أول مرة أشوف نقيب للمغنين فخور جدا بمنع الغناء.. الجمهور اللي يقرر يسمع مين وميسمعش مين، مش النقيب .

ردت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر على تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعد وصفه النقابة بأنها "نقابة مغنين".

ونشر المتحدث الإعلامي باسم النقابة طارق مرتضى بيانا قال فيه: "توضيح من نقابة المهن الموسيقية تعليقا على الأخ نجيب ساويرس، أولا اسمها نقابة المهن الموسيقية وليست نقابة المغنيين كما تعلم أو لا تعلم لذا وجب التوضيح".

وأضاف: "ثانيا، هؤلاء ليسوا أعضاء بالنقابة ومن يريد أن ينتمي لها يتقدم بأوراقه وفقآ للقانون لاجتياز الاختبارات. ثالثا، نقابة المهن الموسيقية منشأة بقانون 35 لسنة 1978 والعضوية لها شروط وعليها واجبات اخصها الالتزام بالسلوك الذي لا يتنافي مع القيم والأخلاق.

وتابع: "دور النقابة تنظيم ماهو حادث علي الساحة الغنائية وليس منعه شريطة أن يكون عضوا أو مصرح له والقانون. وحضرتك تسمعهم بشكل خاص وهذا حقك لكن لا تفرضه علي العامة بغير الإجراءات واللوائح المنظمة لمهنة الغناء".

وقال: "وأخيرا، الأخ نجيب أموال النقابة هي أموال عامة وإهدارها إهدار للمال العام، وحضرتك تستطيع أن تتبناهم جميعا ونراهم في مهرجان الجونة القادم".

كان هاني...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية