سمية الخشاب تشارك حسن يوسف في «ظروف خاصة» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

تستعد النجمة سمية الخشاب لعمل جديد بالتعاون مع الفنان القدير حسن يوسف يوم فى مسلسل جديد والذي يحمل اسم «ظروف خاصة»، من تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخرج محمد عبد الخالق.

وتظهر الفنانة سمية الخشاب بلوك مختلف من خلال مسلسل موسى، ومميز سوف يكون مفاجأة لجمهورها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هو مسلسل «موسى».

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

وعن سمية هيا ممثلة مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية، اسمها بالكامل سمية سعيد السيد فتيحه. تخرجت في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية في عام 1997. شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قبل دخولها للمجال الفني عملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999، وكانت وقتها تستعد لتقديم أغنيات لكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء على الرغم من إنها درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية بدايتها كانت بتمثيل دورًا صغيرًا في مسلسل «الحساب» مع صلاح السعدني، لكن يعتبر مسلسل «الضوء الشارد» هو بداية انطلاقتها الحقيقية لعالم الشهرة والنجومية. شاركت في «الحقيقة والسراب» و«الريس عمر حرب» و«ساعة ونص» و«موسى».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية