محافظ القاهرة يتفقد مركز التطعيم ضد "كورونا" بمدرسة جمال عبدالناصر بالنزهة

عرض 3 صورة

عرض 3 صورة

عرض 3 صورة

'>

إعادة الألبوم

الألبوم التالى

للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2021.. بيج رامي يغادر القاهرة متوجها

ألبومات ذات صلة

شركة جانسن مصر تكثف جهود التوعية بأمراض المفاصل والروماتيزم

لمتابعة سير العمل ومصابي "كورونا".. محافظ القاهرة يتفقد مستشفى صدر

الحكومة: مصر تتصدر الأسواق الناشئة في تراجع معدلات التضخم

كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الاثنين، مركز التطعيم ضد فيروس كورونا بمدرسة جمال عبد الناصر الرسمية المتميزة لغات، بإدارة النزهة التعليمية؛ لمتابعة انتظام أعمال تلقي العاملين بالقطاع التعليمي اللقاح وسير العمل والتسهيلات المقدمة لحصولهم على اللقاح بيسر وسهولة .

وتابع محافظ القاهرة سير العمل داخل المركز وانتظام برنامج التسجيل الخاص بوزارة الصحة والمسارات التي يمر بها متلقي اللقاح، والتقى عددًا من الموجودين بالمركز عقب حصولهم على التطعيم .

وأشار عبد العال إلى توافر أنواع مختلفة من لقاحات فيروس كورونا بمراكز التطعيمات في إطار حرص الدولة وجهودها المستمرة للتواصل مع مختلف الجهات الدولية لتعدد وتنوع مصادر اللقاحات في مصر؛ لحماية المواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه تم الانتهاء من تطعيم أكثر من 50% من المستهدفين بالقطاع التعليمي البالغ عددهم ما يقارب 150 ألفًا، شاملين القائمين على العملية التعليمية والمعينين والعقود والمنتدبين والعمال بالمدارس الحكومية والخاصة خلال أسبوعين فقط من بدء حملة التطعيم .

وشدد عبد العال، خلال الجولة، على سرعة الانتهاء من تطعيم كل العاملين قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وناشد المحافظ المواطنين الإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان https://egcovac.mohp.gov.eg للحصول على اللقاح ضد "فيروس كورونا" من أجل تقليل نسب الإصابات والوفاة بالفيروس؛ خصوصًا مع اهتمام الدولة المصرية بصحة المواطنين وبذلها أقصى جهد ممكن لتوفير اللقاحات سواء بالتصنيع أو الاستيراد.

رافق المحافظ خلال...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية