المنتخب والثلاث نقاط!

مشاركة

الثلاث نقاط مهمين وكل حاجة ولكن هناك أمور تحتاج موازنة النقاط وتجعلها مستمرة وتحت السيطرة، وليس أن تأتى صدفة، ونقول شكرا للظروف لأن ليس كل مرة الظروف هتكون فى مصلحتك وليس من دواعى سرورنا أن نضع كل مباراة للمنتخب أيدينا على قلوبنا.

المنتخب الوطنى أمام أنجولا حصد ثلاث نقاط غالية فى افتتاح تصفيات كأس العالم بطريقة لم تكن مريحة.. سادها القلق وصاحبها انتقادات جماهيرية على الأداء.

حقيقة ظهر المنتخب أمام أنجولا ضعيفا مترهلا غير قادر على الأداء القوى أو تقديم كرة جميلة تنتزع الآهات، ولو على فترات خلال المباراة.

طوال الـ90 دقيقة لم يحمل مستوى المنتخب أى إيجابيات وكانت السلبية هى النزعة الواضحة فى أداء جميع اللاعبين، زد على ذلك غياب الروح لتشعر وكأن اللاعبين فاقدون لشهيتهم الكروية وليس عندهم شهوة اللعب فى كأس العالم، ولو كان الأمر كذلك لظهر عليهم الدوافع والرغبة نحو تحقيق الحلم بحجز تذكرة اللعب وسط كبار العالم للمرة الثانية على التوالى.

الخوف كل الخوف أن يكون هناك اعتقاد سائد داخل صفوف المنتخب بأن المجموعة سهلة بوجود ليبيا وأنجولا والجابون وهى منتخبات غير مصنفة كمستوى أول فى أفريقيا، ويكون هناك استسهال للمنافسين لنصحو على صدمة قد تكون مميتة فى تاريخ الفراعنة، ونجد أنفسنا خارج المنافسة فى المرحلة النهائية من التصفيات.

لذا على البدرى واللاعبين أن يستفيقوا ويشحذوا الهمم من جديد مع استنفار للطاقة ومحاولة ارضاء الجماهير والمضى قدما فى مشوار التصفيات بتحقيق الفوز ضد الجابون على أرضها الأحد المقبل بالجولة الثانية.. قولوا يا رب.

المنتخب

منتخب مصر

الفراعنة

مصر وانجولا

مصر والجابون

البدرى

لاعبي المنتخب

مشاركة

الكاتب : كمال محمود
سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية