رئيس مصلحة الجمارك يتفقد منظومة النافذة الواحدة و مخازن المهمل بالإسكندرية

أجرى الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك أول زيارة لجمارك الإسكندرية عقب تعيينه رئيسا لمصلحة الجمارك.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية، للمساهمة فى تحقيق التوجيهات الإستراتيجية لتحديث المنظومة الجمركية، وإعادة هندسة الإجراءات وتبسطيها والتحول التدريجي، من بيئة العمل الورقية إلى الرقمية وحوكمة إجراءات الرقابة الجمركية والحفاظ على الامن القومى .

وحرصا من قيادة مصلحة الجمارك على القيام بجولات مستمرة للمتابعة الميدانية وتفقد أحوال سير العمل على أرض الواقع وإقامة جسور للتواصل والتفاعل المستمر بين قيادة مصلحة الجمارك والعاملين بها والمتعاملين معها وحل جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل الجمركي .

وفى بداية الجولة زار رئيس مصلحة الجمارك مبنى جمارك الصادر حيث تفقد دورة وإجراءات العمل بها عقب تطبيق منظومة العمل للخدمات اللوجستية للنافذة الواحدة وجمارك السيارات ومخزن روما ومخزن C ومخازن 41و 42 و27 .

كما زار مقر هيئة ميناء الإسكندرية حيث التقى بالريان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية حيث قام بتفقد مخازن المهمل وتم بحث كيفية وسرعة التخلص من المهامل وبحث الإجراءات الخاصة بإزالة وإعادء إنشاء مخزن روما.

إقرأ أيضاً

شعبة المستوردين بالغرفة التجارية: الاقتصاد تمكن من الصمود بمواجهة كورونا

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية