فورد تعمل على إصلاح جودة السقف الصلب الملون لـ برونكو 2021

لاحظ المستخدمون الأوائل لـ فورد برونكو مشكلة بجودة السقف الصلب المصبوب بالألوان. وقالو أنهم توقعو جودة أفضل لسيارة الطرق الوعرة القوية. بعد العديد من التأخيرات في الإنتاج والتسليم، ظهرت أخيرًا نماذج فورد برونكو على الطرق العامة.

الخبر السار هو أن فورد تتخذ إجراءات سريعة لإصلاح المشكلة ومعالجة كل الأسقف الصلبة. الجانب السلبي هو أن هذا سيؤدي حتما إلى مزيد من التأخير في الإنتاج. في رسالة إلى العملاء تم الحصول عليها من منتدى برونكو 6G، قالت شركة فورد إنها اكتشفت مخاوف بشأن الجودة على الأسطح الصلبة المصبوبة بالألوان لبرونكو ذات البابين والأربعة أبواب، يمكن أن تسبب مظهرًا غير مرضي عند التعرض لظروف الطقس القاسية والرطوبة، على الرغم من أنها لا تؤثر على وظيفة السقف.

تتوقع فورد أن تصل مجموعات السقف البديلة في أكتوبر 2021 وستعطي الأولوية لموديلات برونكو القديمة. ستتصل فورد بالعملاء الذين استلموا بالفعل سيارة برونكو الخاصة بهم لتركيب سقف بديل في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

فورد توقف انتاج برونكو2021 وتستبدلها بنسخة 2022 الجديدة

أما العملاء الذين لديهم بالفعل تاريخ إنتاج مجدول سيحتاجون إلى الانتظار حتى أكتوبر لمعرفة موعد تسليم برونكو الخاصة بهم. أعلنت فورد أنها لن تصنع أي أسقف صلبة جديدة حتى يتم استبدال الأسقف الحالية. نتيجة لذلك، ستنتج فورد عددًا أقل من طرازات برونكو من طراز 2021 مما هو مخطط له.

باستثناء الإصدار الأول، فإن أولئك الذين طلبوا سيارة برونكو ذات السقف الصلب 2021 ببابين أو 4 أبواب لم يتم بناؤها بعد، سيحصلون الآن على طراز 2022 بدلاً من ذلك. من المتوقع أن يبدأ إنتاج برونكو 2022 في أواخر ديسمبر 2021 .

لا تتأثر الإصدارات ذات السقف اللينة من برونكو بقضية مراقبة الجودة وتأخيرات الإنتاج. بدلاً من ذلك، يمكن لأولئك الذين لديهم بالفعل سطح صلب قيد الطلب التبديل إلى سقف لين. ستتلقى طلبات السقف اللين بأربعة أبواب بتاريخ سبتمبر 2021 مجموعة تكميلية لإعداد السقف الصلب. سيمكن ذلك المالكين من شراء سقف صلب ملحق متاح، والذي سيكون متاحًا في عام 2023.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية