«RUD للتطوير» تطلق مشروع «إيفورا» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 300 مليون جنيه

أعلنت شركة RUD للتطوير العقاري عن طرح مشروع إيفورا داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة 300 مليون جنيه.

قال محمد نصر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي تماشيا مع خطة الدولة لتنمية مدينة جديدة وتنفيذ مشروعات متنوعة، وتستهدف الشركة على ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة اطلقت مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية وهو مشروع تجاري إداري وستحدد نشاط المشروعين المقبلين بحسب الدراسات السوقية التي تجريها الشركة لتحديد إذا كان المشروع سكني أو متعدد الاستخدامات.

وأضاف أحمد الحداد، مدير القطاع التجاري بالشركة، أن المشروع تجاري إداري يقع على مساحة 2600 م، ويقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على فندق الماسة والحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية، ويضم المشروع 230 وحدة بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لبيع الوحدات وليس التأجير، وجاري تحديد شركة الإدارة المسئولة عن إدارة وتشغيل المشروع.

وأوضح أن المشروع يضم مساحات تبدأ من 3 م وهو عبارة عن دور أرضي و12 دور، وتم تخصيص الدور الأرضى والأول والثانى للنشاط التجارى وباقى الأدوار وحدات ادارية، على أن يتم تسليم المشروع في 2025، وتنفذ الشركة المشروع بالتمويل الذاتي.

وكشف عن التعاقد مع المكتب الاستشارى الهندسي (اركريت) لعمل التصميمات الهندسية والانشائية للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات المالية لتقديم خدمات الاستشارات المالية للمشروع.

وأكد أهمية توجيه الرئيس السيسي بعدم البدء في تسويق المشروع إلا بعد تنفيذ 30% من الجزء الذي يتم بيعه وذلك لضمان جدية الشركة ومصداقيتها والحفاظ على أموال العملاء، لافتا إلى أن هذا التوجه يحقق تنظيم السوق العقاري بالكامل.

rud للتطوير العقارياطلاق مشروع جديدالعاصمة الإدارية الجديدةمشروع إيفورا

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية