الخلايلة مديراً تنفيذياً والقضاة للشؤون المحلية في "الرأي" - صحيفة الرأي

قرر رئيس تحرير صحيفة الرأي الدكتور خالد الشقران تعيين الصحفي عواد الخلايلة مديراً لإدارة الشؤون التنفيذية في الصحيفة.

كما قرر تعيين الزميل عالم القضاة مدير تحرير لدائرة الشؤون المحلية.

وعمل الزميل الخلايلة، الذي يحمل درجة الماجستير في الإعلام، في "الرأي" منذ العام 2006

كما عمل مراسلاً صحفياً لجريدة الشرق القطرية في الفترة من 2009 وحتى 2018 ومحرراً في المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج من 2002 وحتى 2005، وفي الرصد الاعلامي بوزارة الخارجية القطرية في الفترة 2002 وحتى 2005.

وأشرف الخلايلة على إعداد الدليل السياحي العربي الصادر عن جامعة الدول العربية عام 2004. وصدر للخلايلة كتاب "السياسة الإعلامية الأردنية وفق الرؤية الملكية للإعلام" العام 2015

فيما بدأ الزميل القضاة مشواره في مهنة المتاعب منذ عام 1999، حيث تدرج في العمل الصحفي في الرأي من خلال العمل كمندوب لـ 10 سنوات، ثم سكرتيرا للتحرير في الدائرة الرياضية.

القضاة، الحائز شهادة بكالوريوس الرياضة في الجامعة الأردنية، وخضع لدورات متخصصة في الإعلام على المستوى المحلي والعربي والدولي، وهو كاتب مقال في المجالات السياسية والاجتماعية في "الرأي" وعدد من المواقع الإخبارية، وأسس صحيفة "الدوري" المتخصصة في الشؤون الرياضية عامي 2008 و2009.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية