خطأ يوقف مشروعاً لترميم الآثار بقيمة 11 مليون دينار

جراسا -

كشف وزير السياحة والآثار نايف الفايز، اليوم الأحد، عن حدوث خطأ تسبب بوقف مشروع صيانة وترميم المناطق السياحية والأثرية في جميع محافظات المملكة.

وقال الفايز خلال مناقشة مشروع ملحق الموازنة العامة للسنة المالية 2021 أن الخطأ الذي حدث تسبب بإيقاف المشروع حتى تصويب الأوضاع، والذي خصص له 11 مليون دينار من ملحق الموازنة العامة للسنة المالية 2021 لتنفيذه، مرجحا الأسباب إلى سوء للملف المالي من ناحية التوزيع على الخطة الزمنية المعدة مسبقا، بالإضافة إلى الضغط الكبير على المنصة التي خصصت لتقديم طلبات على وظائف مخصصة لخطة صيانة وترميم المناطق الأثرية.

وتابع انه تم تقديم أكثر من 20 ألف طلب توظيف على منصة الوزارة، في الوقت التي كانت الوزارة تتوقع تقديم قرابة 4 آلاف ونصف ألف طلب في أحسن الأحوال، الأمر الذي أجبر الوزارة على تغيير خطتها لتختار قرابة 9 آلاف عامل لتنفيذ أعمال مشروع ترميم المناطق السياحية والأثرية التي تم اختيارها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية