صحة الحسكة تدعو المواطنين ممن تجاوزت أعمارهم الـ 55 سنة وأصحاب الأمراض المزمنة لتلقي جرعات لقاح (كوفيد 19)

  • SANA
  • الأحد 15 أغسطس 2021 - 15:19

دعت مديرية الصحة في الحسكة الراغبين بتلقي لقاح كوفيد 19 إلى مراجعة المراكز الصحية الثابتة لأخذ اللقاح خاصة ممن تجاوزت أعمارهم الـ 55 عاماً وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأكد مدير صحة الحسكة الدكتور عيسى خلف في تصريح لمراسل سانا استمرار المراكز الثابتة بإعطاء الجرعة الثانية لمن أخذ الجرعة الأولى من اللقاح حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وأوضح خلف أن المديرية تقوم حالياً بإعطاء لقاح الجرعة الثانية والأولى في المراكز الطبية الثابتة إضافة إلى أن المديرية خصصت فرقاً طبية كاملة لزيارة المناطق والوصول إلى جميع الفئات المستفيدة وذلك بغية تحصينهم وتخفيف أعباء السفر من الريف إلى المراكز الثابتة.

وبين أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة وتطبيق كل القواعد الوقائية لافتاً إلى أن المديرية بدأت منح وثيقة تثبت تلقي صاحبها جرعات كوفيد 19 حالياً لاستخدامها خارج سورية بشرط أن يتم التسجيل للحصول على الوثيقة عبر منصة وزارة الصحة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية